الترجي يحطم 3 أرقام إفريقية ويحين رقماً جديداً في ليلة تاريخية بدوري الابطال

 

في ليلة مليئة بالإنجازات التاريخية، تألق نادي الترجي الرياضي التونسي امس بشكل لافت في دوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن من تحطيم ثلاثة أرقام قياسية وإضافة رقماً جديداً إلى سجلاته التاريخية. إليكم الإنجازات التي حققها النادي في هذه الليلة المميزة:

1 – هزم صانداونز في ميدانه بعد 17 مباراة متتالية دون خسارة**: بفضل أداء متميز وتفاني لا مثيل له، استطاع الترجي الفوز على صانداونز داخل ميدانه، وهو إنجاز يعتبر الأول من نوعه في تاريخ دوري أبطال إفريقيا.

2 – أول فريق إفريقي يفوز على صانداونز داخل ميدانه في مناسبتين**: بعد هذا الانتصار المذهل، أصبح الترجي أول فريق إفريقي يحقق الفوز على صانداونز في ميدانه في مناسبتين مختلفتين، مما يبرز قوته وثباته على مستوى القارة.

3 – أول فريق إفريقي يفوز على صانداونز ذهاباً وإياباً في دور خروج المغلوب**: بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب والإياب ضد صانداونز، أصبح الترجي أول فريق إفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي في تاريخ المنافسة، مما يؤكد تفوقه وسطوته في البطولة.

4 – ثاني أكثر فريق إفريقي وصولاً لنهائي دوري الأبطال في 9 مناسبات**: بعد هذه النتائج المذهلة، يتصدر الترجي قائمة الأندية الأكثر تأهلاً لنهائي دوري الأبطال في تاريخ البطولة، حيث بلغ النهائي في تسع مناسبات، مما يعكس تاريخه الرفيع وقوته اللافتة في الساحة الإفريقية.

بهذه الإنجازات الرائعة، يحمل نادي الترجي راية التونسية بفخر واعتزاز، ويستعد بكل قوة للمباراة النهائية وخوضها بروح البطولة والتحدي.

from موقع كورة 24 https://ift.tt/rKeOc1R
via IFTTT

Related Articles

Leave a Reply

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker