مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد موريتانيا 2024

تونس ضد موريتانيا

يواجه منتخب تونس، اليوم 06 جانفي 2024، نظيره الموريتاني في مباراة ودية على ملعب رادس. 

وتندرج هذه المواجهة ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات كأس أمم افريقيا 2024 بالكوت ديفوار.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة السابعة ونصف بتوقيت تونس، لقاء منقول مباشرة عبر الوطنية الأولى.

ومن المنتظر ان تكون تشكيلة نسور قرطاج في مواجهة موريتانيا على النحو التالي:

دحمان – الطالبي – مرياح – كشريدة – العابدي – السخيري – العيدوني – بن رمضان – لطيف – العاشوري و المساكني.

مشاهدة مباراة تونس.. ويستعد منتخب تونس لخوض مباراة ودية ضد نظيره موريتانيا وذلك في إطار الإستعداد لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار .

وتستضيف دولة ساحل العاج “كوت ديفوار” النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 وتنطلق البطولة يوم 13 من شهر يناير الحالي علي أن تلعب مباراة النهائي يوم 11 فبراير القادم .

مشاهدة مباراة تونس ضد موريتانيا

ويأتي منتخب نسور قرطاج بالمجموعة العاشرة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 برفقة كلاً من غينيا الإستوائية وليبيا وبوتسوانا .

ويستعد منتخب نسور قرطاج لملاقاه نظيره موريتانيا ودياً يوم السبت 6 يناير الحالي إستعداداً لخوض بطولة أمم إفريقيا بساحل العاج في ال 13 من شهر يناير الجاري.

بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا

حراسة المرمى : معز حسن .

خط الدفاع : منتصر الطالبي – علي العابدي – ياسين مرياح – وجدي كشريدة .

خط الوسط : عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيعة .

خط الهجوم : فراس بلعربي – يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي .

مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا

واجه منتخب تونس نظيره منتخب موريتانيا في 16 مناسبه مختلفة حقق تونس الفوز في 7 مباريات بينما فاز نظيره الموريتاني في 7 مواجهات وضرب التعادل في 2 مناسبات .

ويحتل منتخب تونس المركز الـ 28 عالميًا والـ 3 إفريقياً حسب التصنيف الأخير الصادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فيما يأتي مورتانيا في المركز الـ103 عالميًا والقبل الأخير إفريقياً .

مشاهدة مباراة تونس بث مباشر

فاز نسور قرطاج بكأس أمم إفريقيا مرةً واحدةً فقط كانت في النسخة التي أقيمت على أرضهم ووسط جماهيرهم في 2004 وفي النسخة الأخيرة وصل المنتخب التونسي لربع النهائي وودع من منتخب بوركينا فاسو .

يأتي منتخب تونس بالمركز الأول بجدول ترتيب المجموعة العاشره لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 13 نقطة حصل عليهم المنتخب التونسي في 6 لقاءات خاضها بالبطولة .

بينما يأتي منتخب غينيا الإستوائية بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة العاشره برصيد 13 نقطة حصل عليهم في 6 لقاءات مختلفة بالبطولة .

ويأتي منتخب بتسوانا بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط حصل عليهم في 6 لقاءات خاضها المنتخب وفي المركز الرابع منتخب ليبيا برصيد 4 نقاط فقط .

Related Articles

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker