W3Schools

W3Schools

المنستير : مروّج مخدرات يختطف رضيع ببسبب خلاف مع والده .. التفاصيل

أفادت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، بانّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير، قد أذنت بالاحتفاظ بوالد رضيع مُختطف وشقيق المظنون فيه وإدراج الفاعل الرئيسي بالتفتيش واستكمال الاجراءات القانونية في شأنهم.

وتمكنت الوحدات الامنية بالمنستير من استرجاع الرضيع إثر تقدّم مواطن من متساكني الجهة أمس الاثنين، إلى مركز الأمن الوطني ببنبلة مُعلما عن تعرّض رضيعه البالغ من العمر 06 أشهر للاختطاف، ليتمّ الكشف عن هويّة المظنون فيه وتحديد مقر إقامته وذلك بعد عملية تدقيق واعتماد جملة من المعلومات المتقاطعة.

وقد تمّ بعد استشارة النيابة العمومية مداهمة منزل المعني أفضت إلى العثور على الرضيع المخطوف رفقة شقيق المظنون فيه وهو في حالة صحية جيدة وتمّ تسليمه لوالدته.

وبمزيد التحرّي في ملابسات الواقعة تبيّن وأنّ عملية الاختطاف تمّت في إطار تصفية حسابات بين والد الرضيع والمظنون فيه، حيث اتضح أنّه تجمعهما علاقة تجارة في مجال المخدرات (صفقة مخدرات بقيمة 20 ألف دينار) حيث اعترف الشاكي بتسلمه لكمية من المخدرات وتواريه على الأنظار دون الايفاء بالخلاص مما أسفر عن عملية الاختطاف في إطار المقايضة.

هذا وقد تبيّن أن والد الرضيع محلّ 03 مناشير تفتيش من أجل إضرام النار عمدا وترويج المخدرات وصادر في شأنه حكم استئنافي بات يقضي بسجنه لمدة 07 سنوات.

Related Articles

Leave a Reply

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker