W3Schools

W3Schools

هادي زعيّم : اليوم عيد ميلادي أما متقلق.. مستانس يقولولي فايزة جابتلك خبزة قاطو (فيديو)

صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني و الاعلامي في تونس ، من بعد وفاة فايزة المحرصي ليلة الخميس 8 ديسمبر 2022 ، خاصة أن الجميع لم يكونوا على علم بمرض الفنانة التونسية، التي كانت دوما رمزا للفرح والضيافة والمحبة.

وقد شيعت جنازتها، يوم أمس الجمعة 9 ديسمبر 2022، وسط تواجد جماهيري كبير بمقبرة الزلاج بتونس العاصمة.

وتحدّث الاعلامي هادي زعيم اليوم السبت بتأثر شديد في برنامج “صباح الخير” على موزاييك أف أم عن ذكرياته مع الراحلة فايزة المحرصي، وقال هادي أن اليوم هو عيد ميلاده لكنه يفتقدها بشدة لأنها كانت ترسل له المرطبات كل سنة لمقرّ إذاعة موزاييك لتهنئته :”اليوم عيد ميلادي أما مدردر شوية.. فايزة المحرصي منعرفش صدفة أو لا توفات نهار 8 ديسمبر… و فايزة كل عيد ميلاد يكلموني موزاييك يقولولي عندك خبزة قاطو جابتهالك فايزة و نقلها راني احتفلت تقلي لا هذه عادة… مثما حد قصدها على عرس و لافرح و لا فلوس و رجعتو رغم مهيش في بحبوحة من العيش.. تخيل إنسان يبقى في الساحة لأكثر من عشرين عام من غير مشاكل ومتلقالهاش عرك…”.

وأضاف :” يارب كي نتوفاو الكل نلقاو ناس تدعيلنا بالخير والمحبة كي لي عند فايزة.. كانت متكبرة على مرضها ومحبتش الناس تشفق عليها.. و آخر ظهور تلفزي ليها معايا كانت واقفة و طاحت داخت و قتها عرفت لي هي مريضة.”.

الفيديو :

Related Articles

Leave a Reply

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker