W3Schools

W3Schools

العمل مع مخرج متّهم بقضايا أخلاقية / رانيا التومي تردّ :”ما يهمنيش.. وراهو إنسان محلاه علّخر”!

قالت الممثلة ، رانيا التومي، أن القضايا الأخلاقية التي تعلقت بمخرج مسلسل “سره الباتع” خالد يوسف تخصه شخصيا و لا دخل فيها .

و أضافت رانيا، أنها اكتشفت مخرجا رائعا ،عكس ما يشاع خلال مداخلتها على قناة الحوار التونسي ” الممثلة حتى كان جات من الأنستغرام شنوة المشكل، ثما ممثلين جابوهم في المسلسل من تيك توك و أنا عندي أدوار مثلتهم في تونس، و مايهمنيش فيه موضوع الشبهات المتعلقة بخالد يوسف… و إكتشفت انو إنسان رائع… و معايا برشا ممثلين كيما بيومي فؤاد… و أنا غادي ما تبعتش آراء الناس ”.

وانضمت التومي لأسرة مسلسل “سره الباتع”، للمخرج خالد يوسف، هذا العمل الضخم الذي تشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

يذكر أنه في 2019 تم تسريب مقاطع فيديو لخالد يوسف جمعته مع ممثلتين شابتين في أوضاع مخلة، وقامت الممثلتان لاحقا باتهامه في تحقيقات النيابة -وحسب ما جاء في التحقيقات- بأنه قام بتصويرهما بقصد الابتزاز.

في المقابل، أكد خالد يوسف حينها أن الفيديوهات المنسوبة إليه تم نشرها عقب إعلانه رفض التعديلات الدستورية التي تهدف إلى تمديد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى عام 2030، وقبل تحويله إلى النيابة للتحقيق، غادر يوسف مصر متجها إلى باريس بصحبة زوجته وأبنائه.

وحسب مواقع مصرية، فإن قرار السماح بعودة خالد يوسف إلى مصر جاء بعد مفاوضات مع السلطات بعدم ملاحقته قضائيا أو توقيفه من الأجهزة الأمنية المصرية، خاصة أنه لم تصدر ضده أحكام قضائية، ويتمتع بكافة حقوقه كمواطن في التنقل والسفر.

في حين تعهد لهم خالد -حسب المصادر نفسها- في المقابل بعدم المشاركة في أي نشاط سياسي، بل سيركز على عمله في السينما فقط، على أن يعود إلى مسقط رأسه في محافظة القليوبية لقضاء بعض الوقت مع عائلته، قبل أن يعود للقاهرة لممارسة مهام عمله.

الفيديو :

Related Articles

Leave a Reply

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker