W3Schools

W3Schools

الناطق باسم الحرس الوطني: 7 أشخاص في عداد المفقودين إثر غرق قارب بسواحل المنستير

الترا تونس – فريق التحرير

أفاد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي، الثلاثاء 23 أوت/أغسطس 2022، بأن قاربًا غرق بالمياه الدولية على بعد 43 ميلًا من سواحل المنستير في 14 أوت/أغسطس 2022 وليس في الليلة الفاصلة بين 22 و23 أوت/أغسطس كما وقع تداوله بمنصات التواصل الاجتماعي.

وذكر الجبابلي، في بلاغ أصدره على صفحته الرسمية بفيسبوك، أنه تم إنقاذ شخصين من قبل مركب صيد وتسليمهم إلى السلطات التونسية.

كما أشار إلى أن الشخصين الذيْن تم إنقاذهما قد أفادا أثناء البحث بأن هناك 7 أشخاص مفقودين، مؤكدًا أنه تم تسخير جميع الوسائل المادية والبشرية في عملية البحث بالتنسيق مع البحرية الوطنية، وفق ما ورد في نص البلاغ.

على إثر ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن غرق مركب في الليلة الفاصلة بين 22 و 23 أوت 2022 بسواحل المنستير، تعلم الإدارة العامة للحرس الوطني أن عملية الغرق صارت يوم 14 أوت 2022 بالمياه الدولية وعلى بعد 43 ميل من سواحل المنستير، وقد تم انقاذ 02 أنفار من طرف مركب صيد وتسليمهم إلى السلطات التونسية وافادا أثناء البحث بأن من المجتازين 07 أنفار مفقودين. تم تسخير جميع الوسائل المادية والبشرية في عملية البحث بالتنسيق مع البحرية الوطنية

Related Articles