W3Schools

W3Schools

دقت ساعة الحساب ..توقعات مزلزلة تكشف عنها الفلكية ليلى عبد اللطيف..هذا ما سيحدُث بتونس في الأيام القادمة.!!

دقت ساعة الحساب ..توقعات مزلزلة تكشف عنها الفلكية ليلى عبد اللطيف..هذا ما سيحدُث بتونس في الأيام القادمة.!!

صرحت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف منذ ايام عن عدة توقعات هامة جداً بالوطن العربي و خاصة ما سيحصل في الأيام القليلة القادمة في تونس….

و اكدت ليلى عبد اللطيف ، بان الوضع السياسي سيكون ساخن جدا بهذه الأشهر القادمة، و ستشهد تونس انفراج كبير بحلول السنة القادمة 2023، في الأمور السياسية و الاقتصادية والاجتماعية، و ستكون هناك حركية كبيرة في قطاع السياحة….

و تحدثت في ذات السياق ، بان هناك إيقافات كبيرة جداً في الأشهر القليلة القادمة، لشخصيات معروفة و بارزة بتونس ، و ستكون من بينها:

صحافيين

إعلاميين

رجال أعمال

نواب سابقين

وزراء و مسؤولين سابقين

رؤساء أحزاب معروفة

و ذلك من اجل عدة قضايا تمس بأمن تونس و الشعب التونسي، و من أجل بث الفتنة و الدعوة للفوضى و ملفات فساد و اختلاس و اغتيالات و غيرها من القضايا الكبيرة.

و اضافت عن امكانية ان القضاء التونسي سيقرر بث كل محاكمات المتورطين في بث مباشر على القنوات التلفزية الرسمية بتونس ، من أجل انارة الرأي العام…

و اكدت بنفس الموضوع ليلى عبد اللطيف ، بان هناك أسماء معروفة بساحة السياسية ستختفي و لن يكون لها اي أثر، منها من سيكون في السجن و منها من سيقرر إعتزال السياسية نهائيا…

كما تحدثت أيضاً في اخر حوار لها على قناة لبنانية، عن الدستور الجديد لتونس الذي سيغير تونس نحو الافضل ، و عن كيفية تمكن رئيس الدولة بإقناع الشعب لتصويت عليه.

شارك هذا الموضوع:

Related Articles