أصبح من أهمّ رجال الأعمال : تونسي يصنع قصة نجاح ملهمة في ايطاليا (فيديو)

شارك أحد صنّاع المحتوى التونسيين مقطع فيديو على قناته على اليوتيوب قصة نجاح لمواطن تونسي سافر الى إيطاليا و هو في سن ال17 سنة، متحدثا عن تجربته في الغربة و كيف أصبح رجل أعمال شهير و قال :”الخدمة موجودة في الفلاحة في كل شي اما انت و حظك عندي 34 عام في إيطاليا و كان نخرج من ايطاليا باش نروح لتونس ما نجمش نمشي لبلاصة اخرى…صعيب برشا باش نسلّم في داري”.

و قال ذات المتحدّث :”صعيب باش نسلّم في إيطاليا .. ايطاليا عطاتني كان الباهي عطاتني فاميليا.. دار خدمة، صحاب, اعطاتني كل شي ..اعطاتني برشا اما رضاية الوالدين زادة مهمة”.

كما يظهر في الفيديو كل من رئيس البلدية و المسؤولين على المدينة التي يقطن بها و هم يتحدّثون بفخر و يمدحون إنجاز هذا المواطن و كيف استطاع أن يتأقلم مع الحياة هناك ويندمج بسرعة و يكون ناشطا مدنيا و إجتماعيا و يكون مثالا للتقارب بين البلدين و قال ذات المتحدّث :”جيت لإيطاليا نحوس في سيسيليا و عمري 17 سنة كانت بلا فيزا … و قعدت خمس سنين نخدم حتى تعرفت على المرا و في 93 19 عرست بإيطالية و خدمت في معمل متاع الحديد و العرف حبني برشا خذالي الكرهبة و خذالي كل شي و مازال لحد الان ولدو و بنتو باقيين معايا في اتصال … “.

الفيديو :

Related Articles

Leave a Reply

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker