W3Schools

W3Schools

عاجل/ بلاغ من وزارة الداخلية اثر إجتماع المجلس الأعلى لقوات الأمن الداخلي؟

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها  يوم الجمعة، أنه على اثر لقاء رئيس الجمهورية بوزير الداخلية اليوم تقرّر دعوة اللجنة الوطنية الدائمة لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة للانعقاد صبيحة يوم السبت الموافق لـ 07 ماي 2022 للنظر في الوسائل الكفيلة بتأمين موسم الحصاد وحماية المحاصيل الزراعية والمحافظة على الموارد المائية بالسدود.

كما تقرر إجراء تحويرات جزئية على تركيبة ديوان وزير الداخلية وبعض المعتمدين.

الاجتماع يحتوى على جزئين .. جزء معلن و هو الآتي و جزء غير معلن حسب كرونيكور برنامج راف ماق برهان بسيس تجيدونه اسفل المحتوى

كما انعقد يوم أمس اجتماع المجلس الأعلى لقوات الأمن الداخلي، لتقييم الوضع الأمني العام بالبلاد، ومجهودات مكافحة الإرهاب، إضافة إلى النظر في جملة من المسائل المتعلقة بنشاط مختلف هياكل وزارة الداخلية وخاصة منها الاستعدادات للمرحلة القادمة وفق بلاغ لوزارة الداخلية.

وتناول الاجتماع الاستعدادات الخاصة بالموسم السياحي وتأمين الرحلات السياحية والزيارة السنوية الخاصة بمعبد الغريبة، و الاستعدادات الخاصة بتأمين الامتحانات الوطنية للسنة الدراسية 2021 -2022.

كما تم النظر في تأمين الملاعب الرياضية وسبل التعامل مع أحداث الشغب، والاستعداد لموسم الحصاد وتأمين المحصول الزراعي وحماية السدود، النظر في وضعية الإقامات التابعة لديوان مساكن الإطارات النشيطة.

حسب برهان بسيس المجلس الاعلى لقوات الأمن الداخلي في صدد لتحضير لمسيرة الزحف التي ستقام بطلب من عبير موسي و حزبها و أيظا عن اعمال شغب ربما ستحدث في ظل تسلسل الأحداث القادمة و حسب برهان بسيس بالفعل ستكون هنالك قرارات كبيرة تصل لحل الأحزاب المشاركة في اعمال العنف و التي تدعوا لارباك مؤسسات

Related Articles