بالفيديو .. أسرار وإعترافات صادمة حول براكاج سوسة : قتلته من أجل هاتفه !

تمكّن أعوان منطقة الامن الوطني بسوسة الجنوبية ليلة أمس الخميس من إلقاء القبض على المشتبه به في عملية قتل العامل بمطعم في عملية براكاج وحشي في سوسة.
وتفيد تفاصيل القضية ان منطلقها كان على إثر ورود مكالمة هاتفيّة على منطقة الأمن الوطني بسوسة الجنوبيّة يوم أول أمس 13 أكتوبر 2021 مفادها العثور على شخص ملقى بالشارع الرّئيسي بجهة حيّ الرّياض فتنقلت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسوسة الجنوبيّة على عين المكان أين تمّ العثور على الهالك مُلقى على الأرض وللغرض تمّ التنسيق مع الوحدات التابعة للدّيوان الوطني للحماية المدنيّة ووحدة الإسعاف الطبّي حيث تمّ تأكيد وفاته بعد معاينته.

قتله من أجل هاتفه :


بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة، أمكن حصر الشبهة في أحد الأشخاص وهو شاب عمره 23 سنة قاطن بجهة حيّ الرّياض ولاية سوسة والذي بنصب كمين مُحكم أمكن إلقاء القبض عليه، وبالتحرّي معه إعترف انه توجّه نحو الهالك طالبا منه تمكينه من هاتفه الجوّال بتعلة إجراء مكالمة هاتفيّة باعتباره كان ينوي الإستيلاء عليه وبرفض الأخير قام المظنون فيه بالإعتداء عليه بالعنف الشديد.
بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة سوسة 2، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “القتل العمد مع سابقيّة الإضمار والقصد”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *