رقم خيالي… تعرّف إلى الراتب الذي أبعد بن عرفة عن الترجي التونسي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

لم يُحدّد النجم الفرنسي صاحب الأصول التونسية، حاتم بن عرفة، إلى حد الآن وجهته المقبلة، رغم كثرة العروض التي تلقّاها في الفترة الأخيرة من أندية أوروبية، إضافة لاهتمام نادي الترجي التونسي بضمّه.
وسعت إدارة الترجي إلى استغلال عدم ارتباط بن عرفة بأي نادٍ منذ نهاية تجربته مع بوردو الفرنسي، وحاول رئيس النادي بكل جهده التعاقد مع صاحب الـ34 سنة، في واحدة من أبرز مفاجآت الميركاتو في تونس.
ويبدو أن مساعي الترجي لخطف بن عرفة، اصطدمت بالشروط المالية التعجيزية للاعب، إذ كشفت صحيفة “ليكيب”، اليوم الأربعاء، أن بطل تونس فاوض النجم الفرنسي، من أجل أن يقدّم تنازلات في قيمة العقد، لكنّ ذلك لم يحصل في نهاية المطاف، في الوقت الذي لم يعبّر فيه اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى الترجي.
وأضاف المصدر نفسه، أن وجهات النظر كانت متباعدة جدّا بين النادي واللاعب، بما أن بن عرفة يتقاضى 120 ألف يورو، وهي قيمة خياليّة قياسا بحجم إمكانيات الترجي، ما يؤكد أن الصفقة قد تتعطّل نهائيا في الوقت الحالي.
وخاض بن عرفة مسيرة طويلة في أوروبا، ولعب لأندية فرنسية كبيرة مثل باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وبوردو، كما خاض تجارب أخرى أبرزها ضمن نادي نيوكاسل الإنكليزي وبلد الوليد الإسباني.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *