سحب البساط من رياض بالنور في الترجي… تكتيك جديد من الجعايدي خاص الترجي من ضغط الأهلي المصري والوداد المغربي نهائيا وهذه الاسماء ال3 ستمضي للمكشخة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يعجب تصريح رياضي الجعايدي في الندوة الصحفية أمس جماهير الفريق وبعض الإعلاميبن خاصة عندما شدد على ان الترجي غير مؤهل حاليا للتتويج برابطة الأبطال الأفريقية ،تصريح مبطن لايفهمه إلا من له خبرة في عالم التدريب وخاصة احتكاك بأندية أوروبية لأن راضي الجعايدي وفق مصادر ام ام نيوز المقرية منه ونحن نعرف الرجل جيدا وندرك ذكائه وحنكته ورصانته تعمد ان ينقل هذا التصريح حتى في وسائل إعلام عربية وفي صفحات جماهير اندية مصرية من بينها الأهلي والزمالك وجماهير الوداد والرجاء حتى يخفف الضغط الكبير على الترجي في كل موسم والحملات المبكرة التي تستهدفه لأن اسم ممثل تونس يربك منافسيه العرب دائما وحتى أيضا لاتسلط جماهير الاحمر والاصفر بدورها نفس الضغط الذي عاشه لأول مرة اللاعبين في الموسم الفارط حتى جعل الهوني والنقاز يفكران في الرحيل.

ومادمنا مع الترجي فقد تأكد ماسبق أن نشرناه من قبل حيث تم إقصاء رياض بالنور من المفاوضات المتعلقة بالانتدابات والتي أوكلت للهاشمي الجيلاني صهر حمدي المدب وكمال القلصي الذي سبق وأشرنا الى خطته الجديدة حصريا وهي مدير رياضي لتقليص مهام بالنور.

بقي ان نؤكد بأن اللاعب الغاني بريسيوس بواه سيصل غدا او بعد غد الى تونس للجلوس الى. ادارة الترجي بعد الخضوع الى الفحوصات الطبية الى جانب امكانية وصول المهاجم الايفواري دافيد فودي وتوجد اخبار عن تعاقد هام جدا مع دولي تونسي قد يمثل المفاجأة .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *