متابعة/ التركيبة الكاملة للإطار الفني ..تفاصيل ماحصل بين الصرارفي والخاوي ومبعوث المدب..ومعلول يحسم مصير بالصغير والخنيسي

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما كان موقع ام ام نيوز انفرد بنشره منذ ايام فان صهر حمدي المدب هو من تعهد بالمفاوضات حول الانتدابات بعد جسمه للاطار الفني ،وقد جمعته مكالمات هاتفية مع بسام الصرارفي وسيف الدين الخاوي ،ويبدو ان المفاوضات تشهد تقدما كبيرا مع بسام الصرارفي الذي طلب مهلة عكس الخاوي الذي بحوزته عدة عروض من فرنسا والخليج وبلجيكا.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان 3 صفقات اجنبية سيتم ابرامها من بينها لاعب جزائري،كما ينوي فريق باب سويقة عدم تكرار أخطاء الماضي والتي كانت سببا مباشرا في تراجع نتائج الفريق وهي التفريط في نجوم الفريق لاندية خليجية واجنبية بعد تلقيها عروضا على غرار عبد القادر بدران وبن رمضان .

كما قررت الهيئة ترك ملف الغربلة ومصير بعض اللاعبين لنبيل معلول من بينها ملفي الخنيسي وبالصغير وهو وحده من سيحدد مصيرهما ومصير اكثر من لاعب آخر على غرار مزيان والنقاز .

بقي ان نؤكد في الختام  ان تركيبة الاطار الفني ستضم نبيل معلول ومجدي تراوي والمعد البدني صبري بوعزيزي الى جانب إما ناصر شوشان أو حمدي القصراوي على مستوى تدريب الحراس.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *