حملة تثمين جلد العيد لسنة 2021

13 جويلية، 18:00

مراهنة على انخراط البلديات بدعم من المجتمع المدني ووعي المواطن
في ظل الوضع الوبائي الحرج والاستثنائي في الفترة الحالية ارتأى المركز الوطني للجلود والأحذية المحافظة على عادته ككل سنة في إطلاق حملة تثمين جلد العيد ملتزما في ذلك بتطبيق جميع إجراءات البروتوكول الصحي وبتعزيز الجانب الوقائي سواءا بعقد الاجتماعات او التراسل والتواصل عن بعد.
سنة استثنائية بجميع المقاييس الاقتصادية والاجتماعية والصحية حاول من خلالها المركز الوطني للجلود والأحذية اضفاء صبغة تشاركية في حملته لهاته السنة مع عديد الجمعيات من المجتمع المدني وبالشراكة مع «مجموعة صفر نفايات تونس ” الذي يعد الشريك الفعلي لحملة 2021 من خلال العمل الميداني التوعوي والتحسيسي للمواطنين ومختلف المتدخلين بالمحافظة على جلد العيد وبأهمية الطرق الجيدة لعملية السلخ والتصبير.
وعلى غرار الحملات السابقة يجرى التنسيق مع مختلف الأطراف المعنية لترتيب جميع الإجراءات الفنية علما وان العديد من البلديات أعربت تلقائيا عن رغبتها في الانخراط بحملة تثمين جلد العيد لسنة 2021.
سنة استثنائية بدعم من صندوق الودائع والأمانات الراعي الرسمي والذي آمن بأهمية الحملة في تثمين الجلد كمادة أولية وثروة وطنية مع ضمان بيئة نظيفة دون ان ننسى بالذكر شركاؤنا المعتادين

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *