شاهد: خطأ مزدوج يسبّب هدفاً عكسياً طريفاً

يبدو أن عدوى الأهداف العكسية قد انتقلت من بطولة أوروبا للأمم، إلى مختلف المباريات التي تُقام خلال هذه الفترة، تزامناً مع الحدث الكروي الأهم خلال هذا الصيف، لتصل إلى منافسات دوري الولايات المتحدة.

وشهدت مباراة كولومبوس كرو و”نيو إنغلند”، في منافسات دوري الولايات المتحدة MLS، التي أقيمت فجر الأحد، تسجيل هدفٍ طريف، كان خلاله مدافع الفريق الثاني غير محظوظ بالمرة، عندما وجد نفسه متورطاً في تسجيل هدف في مرماه سبّب خسارة نقطتين بعد نهاية اللقاء، متعادلاً (2ـ2).

وكان المدافع أندرو فارال بصدد مراقبة أحد المنافسين بعد إمداد طويل، غير أن الكرة اصطدمت بظهره، وتصادف ذلك مع خروج الحارس للتغطية، فتغيّر مسارها في اتجاه مرمى فريقه، ما دفعه إلى مضاعفة سرعته من أجل تدارك الموقف وإبعاد الكرة قبل تجاوز الخط النهائي.

وفي وقت اعتقد فيه المدافع أنّه سينقذ الموقف، فإن حارس فريقه اجتهد بدوره من أجل إنقاذ الموقف، وكانت الحصيلة تداخلاً بينهما، سبّب الهدف الثاني في مشهد طريف كان خلاله المدافع أندرو فارال غير محظوظ بالمرة، بما أنّ فرصة إصلاح الخطأ ضاعت بسبب عدم تركيز الحارس.

وكان فريق نيو إنغلند متقدماً في النتيجة 2ـ0، لكنّه سمح لمنافسه بالعودة في اللقاء واختطاف نقطةٍ كانت تبدو مستحيلة بفضل الهدية المزدوجة التي جنبته بذل مجهود من أجل تفادي الهزيمة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *