التعمري يشيد بتحضيرات قطر المونديالية ويوجه رسالة خاصة لفلسطين

تحدّث النجم الأردني موسى التعمري، في مقابلة مع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عن العديد من المواضيع والجوانب التي تخصّ مسيرته، وتجربته الاحترافية في أبويل القبرصي ونادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي، وتطرّق خلالها لمونديال قطر 2022 وكذلك ما حصل في الأراضي الفلسطينية مؤخراً.

وقال التعمري: “من المعروف أن قطر تكلّفت مبالغ كبيرة على التجهيزات، بالتالي ستكون عالية، حتى الملاعب والأجواء ستكون مختلفة تماماً. كلّ لاعب سيستمتع بهذه الأجواء. إلى الآن قطر مبدعة بكل شيء، نكنّ لهم الحبّ والاحترام والشكر، وإن شاء الله أن تكون بطولة منظمة وعلى مستوى عال، وتظهر تنظيم الدول العربية”.

وختم التعمري خلال المقابلة، بتوجيه رسالة إلى فلسطين، إذ قال في هذا الصدد “كلمتي الأخيرة ستكون محزنة قليلاً، لكن ان شاء الله أن تكون نصراً للشعب الفلسطيني، الله ينصرهم ويكون بعونهم، ورحم الله شهداءنا في المسجد الأقصى وفي غزة، وأن يكون الله معهم عوناً ومعيناً وناصراً”.

يُذكر أن التعمري من بين العديد من اللاعبين العرب وحتى الأوروبيين، الذين تضامنوا مع الشعب الفلسطيني، بعد العدوان الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والعزل في المسجد الأقصى، إثر تظاهرات رافضة لعمليات التهجير التعسفية لأصحاب الحق والأرض من عائلات فلسطينية في حي الشيخ جراح.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *