مشهد فريد… غوارديولا يذرف الدموع في وداع أغويرو

دخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي في نوبة بكاء، بعد انتهاء تتويج فريقه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه إيفرتون في المباراة الختامية من منافسات “البريميرليغ”، بسبب نجمه سيرجيو أغويرو.

ولم يستطع المدرب الإسباني بيب غوارديولا إخفاء مشاعره، عندما قام بمقابلة تلفزيونية مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، بقوله رداً على سؤال بشأن رحيل نجمه سيرجيو أغويرو: “إنه إنسان مميز لنا جميعاً، إنه رائع للغاية، ويعني لي الكثير”، ليذرف المدير الفني بعدها الدموع.

وتابع بيب غوارديولا  “لا نستطيع تعويض سيرجيو أغويرو. لقد لعب الكثيرون هنا، أمثال الحارس جو هارت، وديفيد سيلفا، لكن الأرجنتيني ترك إرثا في مانشستر سيتي، وكشف عن قيمته الفنية خلال 20 دقيقة”، في إشارة واضحة من المدرب على تسجيل مهاجمه لهدفين، بعد دخوله بديلاً لزميله محرز.

 

يذكر أن النجم سيرجيو أغويرو خاض آخر مواجهة له مع مانشستر سيتي، قبل رحيله بشكل رسمي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وتمكن من أن يصبح أكثر لاعبٍ في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يسجل 184 هدفاً مع نادي واحد، ليحطم بذلك الرقم، الذي كان مُسجلاً باسم واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، الذي أحرز 183 هدفاً مع “الشياطين الحمر”.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *